الارشيف / كرة قدم

سباليتي: لا يُمكن أن نعتمد على لاعب واحد فقط.. ولهذا السبب بدأنا بشكل سيء

القاهرة - كاريمان السيد - قال المدرب الإيطالي "لوتشيانو سباليتي" المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أنه ناديه لا يستطيع الاعتماد على لاعب واحد فقط، عندما سُئل عن مدى إمكانية مشاركة "ناينجولان" في مباراة بولونيا بالسيري آ.

ويحل فريف النيراتزوري ضيفًا على نظيره لولونيا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي في تصريحات صحفية: "ناينجولان؟ إذا كنت فريقًا قويًا ، فلا يمكنك الاعتماد على شخص واحد ، أيضًا لأنني أرغب في أن يستدير الجميع ليحصلوا دائمًا على قوة جديدة".

وأضاف: "هناك طرق للتدرب بشكل جيد، ونحن نحاول تطوير طريقة لعب اللاعبين، الضغط ، والتحرك بالكرة، ومن ثم يتم تطبيقها في المباريات".

وأنهى: "الجميع مسؤول عن دوره داخل الفريق، ونحن كنا نتوقع هذه الأخطاء، بسبب الوافدين الجدد، ومشاركة البعض في كأس العالم، ولكن نحن سنحاول أن نظهر بشكل جيد أمام بولونيا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سباليتي: لا يُمكن أن نعتمد على لاعب واحد فقط.. ولهذا السبب بدأنا بشكل سيء على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم