كرة قدم

مران الزمالك| تدريبات استشفائية للأساسين ..وغياب ثلاثي الفريق

القاهرة - كاريمان السيد - خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذين خاضوا مباراة طلائع الجيش أمس ، تدريبات استشفائية تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق.

 

وكان الزمالك حقق فوزًا على الجيش بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

 

وتم استثناء كلًا من طارق حامد ويوسف أوباما من التدريبات،حيث قاموا بتنفيذ برنامج خاص خوفًا من الارهاق.

 

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة نظيره سموحة، الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

 

وحصل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق على راحة من التدريبات اليوم بقرار من الجهاز الفنى بقياد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى.

 

وحضر كاسونجو لمقر النادي اليوم لكنه لم يشارك فى التدريبات خوفًا عليه من تعرضه للإرهاق.

 

كما تغيب محمد عنتر لاعب وسط الزمالك عن المران بإذن من الجهاز الفنى بسبب مرض والدته، على أن يعود للانتظام فى التدريبات غدًا.

 

كما حصل حازم إمام ظهير أيمن الزمالك علي راحة من المران، ومن المقرر أن يخضع لأشعة غدًا لتحديد إصابته التى تعرض لها بشد في العضلة الأمامية أمس في مباراة طلائع الجيش بالدوري.



نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مران الزمالك| تدريبات استشفائية للأساسين ..وغياب ثلاثي الفريق على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا