كرة قدم

وكيل ماندزوكيتش يحسم مستقبله مع يوفنتوس

القاهرة - كاريمان السيد - حسم إيفان تشفيتكوفيتش وكيل أعمال اللاعب الدولي الكرواتي "ماريو ماندزوكيتش" مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، موقفه من الرحيل عن صفوف البيانكونيري.

وقال تشفيتكوفيتش في تصريحات لشبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "عندما وصل ماريو إلى تورينو، كان فخورًا بارتداء قميص يوفنتوس، وكان يعتقد أن الأمر مجرد خطوة في مسيرته".

وأضاف: "على مدى السنوات الثلاث الماضي، ماريو وقع في حب يوفنتوس والنادي والمُشجعين، ربما في بايرن ميونخ كان محبوبًا، ولكن هنا في يوفنتوس هناك شيء أكثر من ذلك".

وواصل: "علاقة ماسيميليانو أليجري (مدرب يوفنتوس) بماريو قوية حقًا، قبل أن يغادر إلى روسيا من أجل المشاركة مع كرواتيا في كأس العالم، اتصل به أليجري وقال له لا تلتفت إلى الشائعات لقد أخبرت النادي أن لا غنى عنك في الفريق".

وأنهى: "ذلك حفز ماندزوكيتش للغاية، وحصل على مزيد من الثقة، لذلك لقد كان حاسمًا للغاية في كأس العالم روسيا".

يُذكر أن المهاجم صاحب الـ"32" عامًا، قد ارتبط بالرحيل عن صفوف السيدة العجوز، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وكيل ماندزوكيتش يحسم مستقبله مع يوفنتوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا