كرة قدم

نفط العراق يقصى الصفاقسى من البطولة العربية

نجح فريق نفط العراق فى إقصاء مضيفه فريق الصفاقسى التونسى من ، بعد تحقيقه التعادل بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الطيب المهيرى"، فى إياب دور الـ32 من البطولة.

وكان لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين الشهر الماضى فى العراق قد انتهى بنتيجة التعادل 1 – 1.  

 

كان الصفاقسى البادي بالتسجيل عن طريق فراس شواط فى الدقيقة 16 عبر ركلة جزاء، قبل أن يدرك ليث تحسين هدف التعادل لفريق النفط فى الدقيقة 60 من تسديدة قوية خدعت حارس الفريق التونسى لتسكن شباكه. 

 

ونجح محمد داود فى إضافة الهدف الثانى للفريق العراقى فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل فراس شواط للصفاقسى فى الدقيقة 98 من زمن المباراة، ليتأهل فريق نفط العراق إلى ثمن نهائى البطولة العربية، مستفيدا بأفضلية التسجيل خارج أرضه. 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نفط العراق يقصى الصفاقسى من البطولة العربية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا