كرة قدم

ماركا: لاعبو برشلونة يدعمون فالفيردي

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعبو فريق ، يدعمون المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للنادي الكتالوني، رغم النتائج السيئة للفريق مؤخرًا.

وكان النادي الكتالوني قد نجح بشق الأنفس في التعادل مع أتلتيك بيلباو أول أمس في الليجا، ليكون التعثر الثالث على التوالي لحامل اللقب هذا الموسم، حيث خسر أمام ليجانيس، وتعادل أمام جيرونا.

وقالت الصحيفة أن رسائل اللاعبين عقب مباراة النادي الباسكي انتقد أدائهم بدل من انتقاد المدرب، حتى لا تخلق تصريحاتهم توترًا بين اللاعبين والمدرب.

وأضافت الصحيفة، "ليونيل " قائد برشلونة أشار إلى أن الفريق لا يدافع بشكل جيد، حيث قال: "نحن نستقبل اهدافًا بسهولة، ويجب أن نتحسن في الطريقة الدفاعية".

وواصلت الصحيفة "لويس سواريز" كذلك تحدث عن عدم التمركز الجيد لبعض اللاعبين لم يريد توجيه أصابع اتهام مباشرة لـ"بيكيه" و"ديمبيلي" على وجه الخصوص، وأيضًا "سرجيو بوسكيتس" اعترف أن يجب على الفريق الظهور بشكل أقوي.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة بأن على الرغم ما يمرّ الفريق، لكن غرفة الملابس لا تزال مُتحدة وتدعم "فالفيردي"، الذي يزال يبحث عن حلول للمشاكل التي يُعاني منها الفريق.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماركا: لاعبو برشلونة يدعمون فالفيردي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا