الارشيف / كرة قدم

امرابط.. شفرة انتصارات «العالمي»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - بصم المحترف المغربي نور الدين امرابط على تألقه مع العالمي بتسجيله هدفين ومساهمته في الثالث في مباراة الجزيرة الإماراتي، ضمن كأس زايد للأندية الأبطال العرب في إياب دور الـ 32، والتي كسبها بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وخطف امرابط نجومية المباراة من خلال أهدافه وتحركاته التي أثمرت عن الفوز العريض، ليواصل تألقه بعد الظهور المميز في مباراة التعاون الأخيرة في الدوري والتي حاز فيها على لقب أفضل لاعب في المباراة بتصويت الجماهير.

وفضل امرابط الرد على الأخبار والشائعات المتداولة عن وجود خلاف بينه وبين مدرب الفريق الأوروغوياني دانيال كارينيو، تدفعه للنظر في عروض قدمت له من أندية إيطالية وهولندية، ليرد عليها بمستوياته المميزة التي وضعته من أكثر اللاعبين تأثيرا في المباريات الأخيرة.

وكان لامرابط دور كبير في كسب الفريق أول مباراتين في الدوري بعد أن حل بديلا فيهما ليسجل هدف الفوز في مرمى أحد في الوقت الضائع، ولعب دور البطولة بصناعة هدف الفوز على الفيصلي.

ولم يغب امرابط عن المباراة الثالثة أمام القادسية بصناعته الهدف الثالث للمحترف النيجيري أحمد موسى.

وفي الوقت الذي لم يسجل أو يصنع في مباراة التعاون، إلا أنه فتح الطريق لفريقه للفوز عندما ساعد في طرد المدافع طلال العبسي في بداية الشوط الثاني بتحركاته وإزعاجه ليستفيد من هذا الطرد ويسجل هدف المباراة الوحيد.

وتوج المغربي القادم من واتفورد الإنجليزي في الصيفي تألقه بقيادة فريقه لدور الـ 16 في بمساهمته بـ3 أهداف من أصل 4 سجلها العالمي.

وبات امرابط أكثر المحترفين تأثيرا في النصر، إذ أسهم في تسجيل وصناعة قرابة نصف أهداف العالمي من بداية الدوري وحتى الآن، إذ سجل 3 أهداف وصنع مثلها من أصل 14 هدفا سجلها الفريق هذا الموسم على مستوى الدوري والبطولة العربية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن امرابط.. شفرة انتصارات «العالمي» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا