كرة قدم

تقارير: زيدان يبلغ مورينيو بعدم قيادته لمانشستر يونايتد

القاهرة - كاريمان السيد - كدت تقارير صحفية بريطانية أن زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق الإسباني أخبر البرتغالي جوزيه ، بعدم تلقيه اتصالات من نادي مانشستر يونايتد بشأن قيادته للفريق.

أيام مورينيو في مانشستر يونايتد أصبحت معدودة واقترب رحيله عن النادي، بعد النتائج السيئة التي حققها مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن زيدان أخبر مورينيو خلال اتصال هاتفي بين الثنائي أنه لن يتولى قيادة مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ريال مدريد السابق أبلغ السبيشيال وان أنه لم يتلق أي اتصالات من الشياطين الحمر بشأن توليه المسؤولية الفنية للفريق.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اقتراب زيدان من تولي المسؤولية الفنية لمانشستر يونايتد خلفاً للمدرب الاستثنائي.

مانشستر يونايتد واصل نتائح السلبية وتعرض لخسارة جديدة أمام مضيفه وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار مواجهات الجولة السابعة من عمر مسابقة البريميرليج.

ويحتل الشياطين الحمر المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير: زيدان يبلغ مورينيو بعدم قيادته لمانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا