الارشيف / كرة قدم

مترو: سانشيز نادم على الانتقال لمانشستر يونايتد

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة "مترو" البريطانية، أن اللاعب الدولي التشيلي "أليكسيس سانشيز" جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نادم على رحيله من صفوف للشياطين الحمر.

وكان لاعب السابق، قد انتقل إلى اليونايتد في يناير الماضي، بعد فشله في التوصل إلى اتفاق مع آرسنال حول راتبه وتجديد عقده، حيث يحصل مع مانشستر على  500,000 جنيه استرليني أسبوعيًا.

وقالت الصحيفة أن "سانشيز" أخبر زميله السابق، "لوكاس بيريز" والذي انضم لصفوف وست هام يونايتد هذا الصيف، أنه نادم على الانتقال لليونايتد، حيث يشعر أنه انضم للنادي الخطأ.

ولم يتواجد "سانشيز" في مباراة أول أمس أمام فريق وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بسقوط الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن "جوزيه " المدير الفني لليونايتد قام بتوبيخ "سانشيز" أمام باقي زملائه في جلسة التدريب يوم الاثنين الماضي.

وأشارت شبكة "فوكس سبورتس" إلى أن لا يوجد سبب واضح لتلك الواقعة، ولكن ربما أثار "سانشيز" غضب سبيشال وان بسبب تراجع مستواه وتذبذب أداءه (طالع التفاصيل).

يُذكر أن "سانشيز" لم يظهر بشكل جيد مع اليونايتد كما فعل مع الجانرز، حيق لم يسجل سوى 3 أهداف فقط، خلال 23 مباراة بمختلف المسابقات.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مترو: سانشيز نادم على الانتقال لمانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا