كرة قدم

فالفيردي يستقر على بديل روبيرتو ضد توتنهام بدوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - استقر المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي على بديل "سيرجي روبيرتو" في المباراة المقبلة أمام فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي اللندني على ملعب "ويمبلي" نظيره الكتالوني، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

وتعرض "سيرجي" لإصابة عضلية أجبرته على الخروج في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو أول أمس في الدوري، وحل "سرجيو بوسكيتس" بدلًا في الشوط الثاني، في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن "فالفيردي" استقر على الدفع بالدولي البرتغالي "نيلسون سيميدو" في مركز الظهير الأيمن في ظل إصابة "سيرجي".

وأشارت الصحيفة إلى "سيميدو" والذي خرج من حسابات "فالفيردي" هذا الموسم، بعد خطأه أمام "" في خسارة برشلونة بثلاثية نظيفة، وفشله في الرقابة الدفاعية أمام "كوستاس مانولاس"، سيكون أمامه فرصة جديدة هذا الموسم، للعودة التشكيلة الأساسية مرة أخرى.

يُذكر أن "سيميدو" والذي انضم لصفوف البلوجرانا في صيف عام 2017 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، قد شارك في سبع مباريات من أصل 10 مع النادي الكتالوني في دوري الأبطال.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فالفيردي يستقر على بديل روبيرتو ضد توتنهام بدوري أبطال أوروبا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا