كرة قدم

تركي آل الشيخ يوافق على استقالة نائب رئيس النصر

  • 1/2
  • 2/2

تركي آل الشيخ

جدة - بواسطة تركي آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، موافقته على استقالة عبداللطيف آل الشيخ نائب رئيس نادي من منصبه بسبب ظروفه الصحية.

تركي آل الشيخ يعلن دعم المغرب لاستضافة أمم أفريقيا

وقال تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" صباح الأحد: "تمت الموافقة بشأن ما رفعه أخي سعود السويلم - رئيس نادي النصر - بتعيين عبدالعزيز بن جليل الجليل نائباً لرئيس نادي النصر بعد استقالة عبداللطيف آل الشيخ".

ومن جانبه، كان عبداللطيف آل الشيخ قد شكر رئيس هيئة الرياضة على دعمه وتوجيهاته، وكذلك رئيس نادي النصر وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً: "كنت وما زلت نصراويا عاشقا وداعما بمنصب أو من دونه".

ومن جانبه، ثمن مجلس إدارة النصر جهود عبداللطيف آل الشيخ ودعمه للنادي خلال فترة عمله، مرجعين سبب الاستقالة للظروف الصحية، ومتمنين التوفيق لعبدالعزيز الجليل في منصبه الجديد.

يذكر أن النصر يتصدر ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي بعد 4 جولات مناصفة مع ولكل فريق 12 نقطة.

عبد العزيز الجليل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تركي آل الشيخ يوافق على استقالة نائب رئيس النصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا