كرة قدم

جوهرة برازيلية جديدة تتحدث عن اهتمام برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث "بيدرينيو" موهبة نادي كورينثيانز البرازيلي عن اهتمام نادي بخدماته في الشتوي المقبل للتعاقد معه لتدعيم مركز صناعة الألعاب.

وقال "بيدرينيو" في تصريحات نقلها موقع ""canalsupporters الفرنسي: "مستقبلي؟ أحاول أن لا أفكر كثيراً حول الأمر، أخبرت وكيلي أن لا يبلغني بأي شئ جديد خاص بإمكانية انتقالي ووجود عروض للرحيل عن كورينثيانز".

وتابع: "أريد التركيز فقط على مستقبلي مع كورينثيانز في الفترة المقبلة بنسبة 100%".

وكانت هناك تقارير قد أكدت في الأسابيع الماضية، وجود متابعة دقيقة لأداء اللاعب من جانب الإدارة الفنية للبلاوجرانا، قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع ناديه.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتابع أكثر من لاعب برازيلي في الوقت الحالي أهمهم "لوكاس باكيتا" لاعب وسط نادي فلامينجو البرازيلي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جوهرة برازيلية جديدة تتحدث عن اهتمام برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا