الارشيف / كرة قدم

مانشستر سيتي يبدأ خطوات التعاقد مع مبابي

أكدت تقارير صحفية إن الإسباني بيب  ، المدير الفني لمانشستر سيتي ، طلب من إدارة ناديه توفير 200 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان ، لاعب ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية، أن جوارديولا لديه ثقة كبيرة في أن مبابي هو اللاعب الوحيد في الوقت الراهن القادر على قيادة فريقه للقب دوري أبطال أوروبا.

شدد التقرير علي أن إدارة السيتي سيتعين عليها الاستغناء عن أحد نجوم الفريق بمبلغ مالي ضخم، لتجنب عقوبات اليويفا بشأن خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

في ذات الوقت قد يضطر نباريس سان جيرمان لقبول عرض الاستغناء عن مبابي، أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2018، بسبب الاتهامات الموجهة لمجلس الإدارة بصرف أموال طائلة في ، وعدم استيفاء شروط وقوانين اليويفا.

 مبابي يبلغ (20 عاما انضم إلى سان جيرمان قادما من موناكو في صيف 2017، مقابل 180 مليون يورو، رفقة البرازيلي دا سيلفا القادم من بقيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو.

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مانشستر سيتي يبدأ خطوات التعاقد مع مبابي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا