كرة قدم

"فارس الجزائر" محبط بسبب "بطالته القسرية"

جدة - بواسطة فارس بهلولي

كشف موقع "لوسك لايف"، المختصّ بمتابعة أخبار نادي ليل الفرنسي، عن أن فارس بهلولي، لاعب الوسط الجزائري، يعيش حالة إحباط كبيرة بسبب ابتعاده عن أجواء المباريات طوال الفترة الأخيرة.

وخرج بهلولي من حسابات الفريق الأول لنادي الشمال الفرنسي بقرار من مدربه كريستوف جالتييه الذي أحاله إلى الفريق الرديف، بسبب عدم اقتناعه بمستوياته البدنية والفنية.

ويعود آخر ظهور لبهلولي في الدوري الفرنسي لشهر أبريل/نيسان الماضي، تاريخ المواجهة أمام أميان.

يذكر أن بهلولي كان مرشّحا للانتقال إلى إسبانيول الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن الصفقة لم تتم لأسباب غير واضحة.

ورغم موهبته الكبيرة التي ظهرت مع أولمبيك ليون الفرنسي؛ فقد فشل بهلولي في إثبات وجوده خلال تجاربه الثلاث الأخيرة تباعا مع موناكو الفرنسي (2015-2017) وستاندار لياج البلجيكي (2016) وأخيرا ليل (2017). 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن "فارس الجزائر" محبط بسبب "بطالته القسرية" على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا