الارشيف / كرة قدم

تقارير.. ساري يعجل بعودة موراتا إلى يوفنتوس

جدة - بواسطة ألفارو

قالت تقارير صحفية بريطانية إن وجود الإيطالي ماوريسيو ساري على رأس القيادة الفنية لـتشيلسي قد يعجل برحيل الإسباني ألفارو موراتا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والعودة إلى ناديه الأسبق يوفنتوس.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن يوفنتوس وكذلك موراتا لديهما رغبة مشتركة في عودة اللاعب إلى مدينة "تورينو" معقل "البيانكونيري"، التي شهدت تألق اللاعب الإسباني قبل عودته إلى ، ومنه إلى .

ويعتمد ساري على الثنائي الفرنسي أوليفييه جيرو والبلجيكي إيدين هازارد في الخط الأمامي للفريق اللندني، ما قلص كثيرا من حظوظ موراتا في حجز مكان بالتشكيل الأساسي لـ"البلوز".

وباتت الفرصة سانحة أمام موراتا للعودة إلى يوفنتوس، بعد رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجوايين إلى ميلان، واعتماد المدرب ماسيميليانو أليجري على الكرواتي ماريو ماندجوكيتش فقط في خط الهجوم، بجانب الجناح البرتغالي .

وشارك موراتا في 9 مباريات بمختلف بطولات الموسم الحالي مع "البلوز"، سجل خلالها هدفا واحدا في مرمى أرسنال خلال مباراة حسمها فريقه بالفوز (3-2).

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. ساري يعجل بعودة موراتا إلى يوفنتوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا