كرة قدم

ليبي يحدد موعد نهاية مسيرته التدريبية

القاهرة - كاريمان السيد - حدد "مارشيلو ليبي" أسطورة التدريب الإيطالية موعداً من أجل إنهاء مسيرته التدريبية الكبيرة بعد حصده العديد من الألقاب أبرزها كأس العالم 2006 مع منتخب بلاده.

وقال "ليبي" في تصريحات لإذاعة "أنكيو سبورت" الإيطالية: "أريد التوقف عن التدريب، لدي عقد ينتهي في 31 يناير المقبل، مع نهاية كأس الأمم الآسيوية".

وتابع: "سأدرس الأمر بعد ذلك الموعد، ولكني اعتقد أنها آخر تجاربي التدريبية، أخطط لترك تدريب الصين في فبراير".

ويتواجد "ليبي" داخل كرة القدم الصينية منذ عام 2012، بعدما حصل على مهمة تدريب نادي جوانجزو إيفرجراندي، قبل تعيينه مديراً فنياً للمنتخب الصيني في عام 2016.

ونجح المدرب المخضرم في الحصول على بطولة الكالتشيو في خمسة مواسم مع يوفنتوس، مع الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 1995/1996، وبطولة دوري أبطال آسيا في عام 2013 كأبرز بطولاته بجانب كأس العالم 2006 مع منتخب إيطاليا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ليبي يحدد موعد نهاية مسيرته التدريبية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا