كرة قدم

الفيفا يبحث إلزام رونالدو وميسي بحضور حفل "الأفضل"

جدة - بواسطة رونالدو وميسي - صورة أرشيفية

أمر السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم محاميي "الفيفا" بالبحث عن صياغة لإجبار المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم على حضور النسخ القادمة.

ويشعر إنفانتينو بحالة غضب عارمة بسبب غياب البرتغالي والأرجنتيني ليونيل عن حفل جوائز "الأفضل" لعام 2018 الذي أقيم الإثنين الماضي في العاصمة البريطانية "لندن". 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إنفانتينو يعتبر غياب نجمين بحجم كريستيانو (يوفنتوس) وميسي () عن هذا الحفل بمثابة مقاطعة للفيفا. 

وكانت جائزة "الأفضل" هذا العام من نصيب لاعب وسط ، الكرواتي لوكا مودريتش، متفوقا على المرشحين الآخرين: البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في الملكي ولاعب يوفنتوس حاليا (المركز الثاني)، وجناح ، المصري محمد صلاح (المركز الثالث). 

وسواء في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أو الفيفا، كان مودريتش هو الفائز، ولم يحضر كريستيانو أي من الحفلين لكنه اتصل بزميله السابق في ريال مدريد وهنأه شخصيا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الفيفا يبحث إلزام رونالدو وميسي بحضور حفل "الأفضل" على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا