كرة قدم

بوتشيتينو: ميسي الأفضل في العالم.. ولن أدرب برشلونة أبداً

القاهرة - كاريمان السيد - أكد "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام أن مواجهته لبرشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يحفزه كثيراً للفوز بتلك المباراة.

وقال "بوتشيتينو" في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع انتمائي لاسبانيول، والتواجد في مدينة لسنوات طويلة، يجعل تلك المواجهة خاصة جداً أمام برشلونة، وتحفزني قبل المباراة".

وتابع: "لن أتواجد على مقعد المدير الفني مطلقاً في برشلونة، وهو أمر محسوم بالنسبة لي، لدي العديد من الأصدقاء هناك، وأكن لهم كل الاحترام، ولكن لن ألتقي مع برشلونة في طريق واحد، ومن المستحيل حدوث ذلك".

وأضاف: " هو رقم واحد بالنسبة لي، لأن لديه الموهبة والهدف الذي يريد الوصول إليه في كل موسم، اعتقد أنه مازال الأفضل في العالم".

ويلعب برشلونة في ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية "لندن" يوم الأربعاء المقبل أمام توتنهام، بعد الفوز في الجولة الأولى على إيندهوفن برباعية نظيفة، بينما خسر النادي الإنجليزي أمام إنتر ميلان بهدف مقابل هدفين على ملعب "جوسيبي مياتزا"


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بوتشيتينو: ميسي الأفضل في العالم.. ولن أدرب برشلونة أبداً على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا