الارشيف / كرة قدم

يوفنتوس يحدد المرشحين لخلافة ماروتا

القاهرة - كاريمان السيد - حدد نادي يوفنتوس الإيطالي المرشحين لخلافة "جوسيبي ماروتا" في منصب المدير العام للنادي بعد رحيله المفاجئ عن الجهاز الإداري للبيانكونيري.

وجاءت الترشيحات من قبل شركة "إيكسور" الإيطالية التي ترعى يوفنتوس ويرأسها "أندريه أنييلي"، لبداية عهد جديد بعد نجاحات وصل إليها الفريق مع "ماروتا" على مدار السنوات الماضية.

وضمت القائمة المرشحة لمنصب المدير العام كلاً من "بافل نيدفيد" نائب الرئيس الحالي و"ماوريسيو أريفابيني" مدير النادي.

ولكن من سيحصل على منصب "ماروتا" مؤقتاً في الوقت الحالي هو "فابيو باراتيشي" المدير الرياضي للنادي، حتى تحسم الإدارة من خلال اجتماعها السنوي المقبل في 25 أكتوبر الشخص الأفضل لمنصب المدير العام.

ويشير موقع "فوتبول إيطاليا" أن "باراتيشي" من الممكن رحيله عن يوفنتوس هو الآخر، بعد تعويض "ماروتا" حتى نهاية الشهر الجاري.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوفنتوس يحدد المرشحين لخلافة ماروتا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا