كرة قدم

مدافع الأهلي: طموحاتنا أكبر من الجميع في دوري أبطال أفريقيا

جدة - بواسطة أيمن أشرف لاعب الأهلي

قال أيمن أشرف، مدافع الأهلي المصري، إن فريقه لن يتنازل عن الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، مشددا على أن طموحات ناديه أكبر من الجميع في النسخة الحالية من البطولة.

مدرب الأهلي المصري يشيد بوفاق سطيف قبل صدام أبطال أفريقيا

ويستضيف الأهلي شقيقه الجزائري على ملعب "السلام"، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي، قبل أن يلتقيا مجددا في سطيف 23 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأوضح أشرف، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن اللاعبين أغلقوا تماما ملف بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تخطي عقبة النجمة اللبناني والوصول للدور ثمن النهائي.

وأضاف أن تركيز الفريق منصب حاليا على مواجهة سطيف "المهمة والحاسمة في مشوار التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي".

وأعرب المدافع الدولي عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى، لتسهيل مهمته في موقعة العودة.

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن طموحات الأهلي أكبر من الجميع في دوري الأبطال هذا الموسم، لافتا إلى أن الفريق القاهري يتطلع للعودة إلى منصة التتويج القاري وتمثيل أفريقيا في كأس العالم للأندية 2018.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدافع الأهلي: طموحاتنا أكبر من الجميع في دوري أبطال أفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا