كرة قدم

بارتوميو يوضح موقف برشلونة من بوجبا.. ويطمئن الجماهير على مستقبل ميسي

القاهرة - كاريمان السيد - وضح "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي موقف الفريق من "بول بوجبا" وإمكانية انتقاله إلى كامب نو في الشتوي المقبل من مانشستر يونايتد.

وقال "بارتوميو" في تصريحات لصحيفة "تايمز": "اعتقد أن بوجبا سيبقى في مانشستر يونايتد لفترة طويلة، وميسي سينهي مسيرته الكروية في برشلونة".

وتابع: " لا يريد الرحيل، ونحاول أن ندعم الفريق من حوله بأفضل اللاعبين، ولن نوافق على رحيل اللاعبين الكبار الذين نمتلكهم في برشلونة".

وأضاف: "التقارير التي كانت تفيد بعرضنا لياري مينا وأندريه جوميز على مانشستر يونايتد للحصول على بوجبا في الصيف الماضي ليست صحيحة، لم أتناقش في هذا الأمر مع إد وودوارد، هي فقط شائعات من الصحافة".

وأنهى تصريحاته: "مواجهتنا لجيرونا في أمريكا، ستحدث فقط عندما يتم الاتفاق بين جميع الأطراف، لأنني أرى أنها ميزة جيدة لفرق الدوري الإسباني للتواجد هناك".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بارتوميو يوضح موقف برشلونة من بوجبا.. ويطمئن الجماهير على مستقبل ميسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا