الارشيف / كرة قدم

جماهير نابولي تتحسّر على أيام غلام

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

جماهير نابولي وغلام

جدة - بواسطة جماهير نابولي وغلام

أبدت جماهير نابولي الناشطة على صفحات التواصل الاجتماعي حسرتها على أيام الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر للفريق، وذلك على خلفية الهزيمة التي تلقاها البارتينوبي أمام يوفنتوس بنتيجة (1-3)، في الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.

وتأتي هذه الرغبة بسبب المستويات الضعيفة للغاية التي قدّمها البرتغالي ماريو روي، الذي حل محل غلام طوال الأسابيع الأخيرة، وبصفة خاصة (السبت) في موقعة "أليانز ستاديوم".

وأجمعت صحف إيطاليا الصادرة، الأحد، على أن روي شكل نقطة الضعف الأبرز في الفريق، وهو ما سمح للبرتغالي جواو كانسيلو لاعب يوفنتوس بخلق الخطر بصفة دائمة.

وفي هذا السياق، وصفت صحيفة "لاريبوبليكا" أداء روي بـ"الكارثي"، متسائلة في الوقت ذاته "متى يعود غلام ليعيد للجهة اليسرى عنفوانها؟".

وهو الموقف نفسه الذي تبديه جماهير نابولي كما تبينه المقتطفات التالية من شبكة "تويتر" ، حيث كتب أحدهم "ماريو روي أضر كثيرا بالفريق خلال موقعة يوفنتوس.. أتمنى أن يعود غلام سريعا للملاعب".

aac03c3b8d.jpg

بينما كتب مغرد ثانٍ "هيساج وروي بإمكانهما أن يكونا حلين مقبولين في المباريات أمام الأندية الصغرى فقط.. أنتظر  بفارغ الصبر عودة غلام".

cf418d19c3.jpg

وأضاف ثالث "لم نكتشف أي لاعب جديد منذ فترة طويلة.. غلام ترك فراغا كبيرا في الفريق منذ إصابته".
b4b78a96ce.jpg
وتواصلت التعليقات في الاتجاه نفسه "لدينا ضعف كبير في مركزي الظهير.. ينبغي أن يعود غلام في أسرع وقت".

4388580286.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جماهير نابولي تتحسّر على أيام غلام على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا