كرة قدم

مران مستبعدي الأهلي أمام وفاق سطيف | سعد وميدو يتأهلان.. وظهور جيد لـالسولية

القاهرة - كاريمان السيد - خاض سعد سمير وميدو جابر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش، على هامش مران المستبعدين أمام وفاق سطيف الجزائري.

الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف، غدًا الثلاثاء، على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل؛ تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى سعد وميدو من إصابة في العضلة الخلفية، وغابا عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الأخيرة.

ومن جانب آخر، واصل النيجيري جونيور أجاي، تدريبات الجري حول الملعب، بعد التخلص من العكازين وخضوعه لبرنامج علاجي مكثف.

وكان أجاي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، خلال مشاركته في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بوتسوانا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك عمرو السولية لاعب خط الوسط في المران الجماعي، وأدى تدريبات بدنية إلى جانب تدريبات الكرة، بعد انتهاء فترة التأهيل.

ويعاني السولية من تمزق في العضلة الضامة، إلا أنه ظهر بصورة جيدة خلال مران اليوم، ليتحدد موقفه النهائي من العودة للمباريات عقب مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

تجدر الإشارة إلى أن سامي قمصان المدرب المساعد هو من قاد مران المستبعدين، والذي شارك به مروان محسن ومحمد شريف وأحمد علاء ورامي ربيعة وأحمد ياسر ريان وعمار حمدي ومحمود الجزار وعمرو بركات وعمرو جمال.

وخاض لاعبو الأهلي مرانًا قويًا، بدأ بالجزء البدني، فيما أجرى قمصان تقسيمة بالكرة للاعبين ثم تدريبات خاصة على الكرات العرضية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مران مستبعدي الأهلي أمام وفاق سطيف | سعد وميدو يتأهلان.. وظهور جيد لـالسولية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا