كرة قدم

اليويفا يحدد حكام اليوم الثاني من الجولة الثانية لمجموعات دوري الأبطال

القاهرة - كاريمان السيد - حددت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حكام اليوم الثاني من الجولة الثانية لمجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام يوم الأربعاء المقبل.

ويضم يوم الأربعاء مباريات المجموعات من الأولى وحتى الرابعة، وفي المجموعة الأولى، وضعت اللجنة الحكم السلوفاكي "إيفان كروزلياك" لإدارة مواجهة أتليتكو مدريد وكلوب بروج على ملعب واندا متروبوليتانو، بينما سيدير مباراة بورسيا دورتموند مع موناكو من نفس المجموعة الحكم البيلاروسي "أليكسي كولباكوف".

وفي المجموعة الثانية، سيتواجد الحكم الألماني "فيلكس زفاير" في ملعب ويمبلي الشهير لإدارة مباراة توتنهام وبرشلونة، ولم يسبق له إدارة أي مباراة تواجد فيها الفريقين خلال البطولات القارية المختلفة في السنوات الماضية، وفي المباراة الأخرى من المجموعة بين إيندهوفن وإنتر ميلان سيكون الحكم الرئيسي بها هو الصربي "ميلوراد مازيتش".

وفي المجموعة الثالثة، سيدير الحكم البرتغالي "أرتور سواريس دياز" مباراة وريد ستار، وأسندت اللجنة لمباراة نابولي وليفربول على ملعب سان باولو الحكم المجري "فيكتور كاساي" والذي سبق وأدار في الموسم الماضي مباراة الريدز أمام ماريبور في دور المجموعات وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 0-7، وفي آخر مبارياته لنابولي في موسم 2013/2014 حقق الفريق الإيطالي الفوز على حساب في دوري أبطال أوروبا.

وفي المجموعة الرابعة والأخيرة لهذا اليوم، وضعت اللجنة الحكم الإنجليزي "أنتوني تايلور" لإدارة مباراة لوكوموتيف موسكو وشالكة، ومواطنه "مايكل أوليفر" لمواجهة بورتو وجالطة سراي.

طالع أسماء حكام مباريات يوم الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اليويفا يحدد حكام اليوم الثاني من الجولة الثانية لمجموعات دوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا