الارشيف / كرة قدم

مباشر بالفيديو - مرتضى: كل الخزي والعار للأندية المصرية.. تحية لتركي آل الشيخ

انطلق المؤتمر الصحفي الذي يعقده مرتضى منصور رئيس للرد على العقوبات الموقعة عليه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، واللجنة الأوليمبية المصرية.

وينعقد المؤتمر بالصالة المغطاة بنادي الزمالك.

--

تغطية المؤتمر تبدأ من هنا

انطلاق المؤتمر الصحفي.

-مرتضى منصور يبدأ المؤتمر الصحفي بالوقوف دقيقة حداد على روح حازم ياسين أمين صندوق الزمالك ..ويصرح: حازم ياسين توفى من اجل الزمالك كان رجلا عظيما والجميع تعلم منه .. حازم ياسين ضحى بروحه من أجل الزمالك لذلك لن تهتز لنا شعرة من رأسنا من اجل هذا الكيان العظيم.

-مرتضى منصور: أشكر جماهير الزمالك على الوقوف معي في الأيام الماضية ولم اجد مثل هذا الدعم والحب لمرتضى منصور من اجل نادي الزمالك.. نشكر تركي آل الشيخ على دعمه لنا وكل الاندية العربية، وكل الخزي والعار للاندية المصرية التي لم تقف معنا.

-مرتضى: لا أحد يجرؤ على منعي من دخول أي ملعب، وكل المباريات ستقام في ملاعب نادي الزمالك.

- مرتضى: كيف علم ممدوح عباس بعقوبة الكاف قبل صدورها؟ أنت طاعون تخلصنا منه.. انزل انتخابات واعرف حجمك.

- مرتضى: مفيش دكر يقدر يمنعني من دخول مباراة للزمالك ولا أي قرار يستطيع منعي.

- مرتضى: حازم إمام ابن نادي الزمالك وقع على قرار اللجنة الأوليمبية، هذا ابن النادي؟

- مرتضى: جميع مباريات الزمالك في كل الالعاب لن تقام الا على أرض النادي ولن يتم نقل اي مباراة خاصة بكل االفرق خارج النادي.

بداية المؤتمر بعد قليل..

--

ما الذي حدث؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام كامل، وتغريمة ماديا. (طالع التفاصيل)

وشرح الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم لـFilGoal.comعقوبة مرتضى منصور، وأنها تشمل كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية. (طالع التفاصيل)

وكشف مصدر مسؤول في الكاف أن الاتحاد الإفريقي ينوي اتخاذ خطوات تصعيدية أخرى، من شانها "إيقاف مرتضى عن كافة الأنشطة". (طالع التفاصيل)

الأمور لم تتوقف هنا. اللجنة الأوليمبية المصرية قررت تجميد وإيقاف مرتضى منصور. (طالع التفاصيل)

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذي في اتحاد الكرة المصري، تقدم مرتضى باستئناف ضد عقوبات الكاف ضده. (طالع التفاصيل)

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مباشر بالفيديو - مرتضى: كل الخزي والعار للأندية المصرية.. تحية لتركي آل الشيخ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا