كرة قدم

أجاي يترك العكازين ويعود للركض.. والسولية ينضم للتدريبات الجماعية بعد مواجهة سطيف

قام جونيور أجاي جناح الأهلي بالركض حول الملعب على هامش تدريبات الفريق يوم الإثنين بعد تخلصه من العكازين وخضوعه لبرنامج علاجي مكثف.

وأدى المهاجم النيجيري جلسة في صالة الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالركض حول الملعب ليدخل في مرحلة جديدة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وتعرض أجاي في وقت سابق للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في مواجهة تاونشيب رولرز التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا.

وشارك عمرو السولية لاعب وسط الأهلي في مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة وفاق سطيف، ولعب في المران الجماعي الذي اشتمل على تدريبات بدنية بجانب تدريبات الكرة بعدما اعتمد على أداء التدريبات التأهيلية في الفترة الماضية.

وعانى السولية من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة وغاب عن المشاركة مع الفريق، وظهر اللاعب بصورة جيدة خلال مران اليوم ليتحدد موقفه النهائي من العودة للمباريات عقب مواجهة وفاق سطيف.

وقاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة وفاق سطيف، وشارك السولية بجانب مروان محسن ومحمد شريف وأحمد علاء ورامي ربيعة وأحمد ريان وعمار حمدي ومحمود الجزار، بجانب عمرو بركات وعمرو جمال.

وخاض لاعبو الأهلي مرانا قويا بدأ بالجزء البدي، بعد ذلك قام قمصان بإجراء تقسيمة للاعبين بالكرة ثم تدريبات خاصة على الكرات العرضية.

وأدى الثنائي سعد الدين سمير وميدو جابر تدريبات تأهيلية صباح الإثنين على ملعب التتش على هامش مران الغائبين عن مواجهة سطيف، وجاءت التدريبات تحت إشراف طارق عبد العزيز تمهيدا لعودتهما للمشاركة الجماعية بعد شكوى الثنائي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير اليوم في تمام السادسة مساء على استاد السلام استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، ويعقد باتريس كارتيرون مدرب الفريق محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم للحديث عن المواجهة، بعدما حرص الجهاز الفني على مشاهدة أكثر من مباراة للفريق الجزائري للوقوف على نقاط القوة والضعف.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف يوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام.

اقرأ أيضا

سويلم يكشف تقدم مرتضى منصور باستئناف للاتحاد المصري ضد عقوبات الكاف

كشف حساب لتقنية الفيديو.. بين اختلاف المعايير والراحة من صداع التسلل

اللجنة الأوليمبية: هناك من تدخل للصلح بيننا وبين مرتضى.. وانتخابات اتحاد الكرة في موعدها

تقرير: السوبر المصري السعودي بخمسة لاعبين أجانب

كلوب: صلاح ليس سعيدا بمستواه الحالي.. دوري يبدأ الآن

المتأهلون لدور الـ16 في

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أجاي يترك العكازين ويعود للركض.. والسولية ينضم للتدريبات الجماعية بعد مواجهة سطيف على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا