كرة قدم

استقبال مرهق لبعثة الترجي في أنجولا

جدة - بواسطة الترجي التونسي

تعرضت بعثة الترجي التونسي لمفاجأة سيئة، صباح الأحد، في العاصمة الأنجولية لواندا، قبل مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أول أغسطس (الثلاثاء)، حيث اضطرت البعثة إلى البقاء لفترة تجاوزت الساعات الثلاث بالمطار، بسبب طول إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول للأراضي الأنجولية.

مدرب الترجي يحذر من مواجهة أول أغسطس الأنجولي
جماهير الترجي تتعاطف مع نجمها الأفريقي ضد العنصرية 

وسادت حالة من الاحتقان صفوف نادي العاصمة التونسية، خصوصا أن العادة جرت على قيام الفرق المحلية بجميع الإجراءات الإدارية والجمركية مسبقا، من أجل تسهيل خروج الفرق الزائرة من المطار.

وتسبب هذا التأخير في تغيير برنامج الفريق للإعداد لهذه الموقعة الأفريقية، حيث تم إلغاء حصة إزالة الإرهاق من أجل تمكين اللاعبين من أخذ نصيب من الراحة في نزل إقامتهم.

وينتظر أن يخوض الترجي حصة تدريبية خفيفة، مساء الأحد، بأحد الملاعب الفرعية، على أن يتدرب الإثنين على ملعب "11 نوفمبر" الذي سيستضيف المباراة.

الترجي التونسي يدرس إراحة نجومه في "الديربي الصغير"
اكتمال صفوف الترجي قبل الموقعة الأفريقية 

ويخوض بطل تونس في 26 مناسبة هذه الموقعة بصفوف مكتملة، وهو ما سيمكّن المدرب خالد بن يحيى من التعويل على أفضل تشكيلة له.

ويملك الترجي أسبقية معنوية على منافسه الأنجولي، حيث فاز عليه في 3 مباريات من جملة 4 جمعتهما.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن استقبال مرهق لبعثة الترجي في أنجولا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا