كرة قدم

الحوسني: العالمي متوهج وهو الأقرب للفوز بالدوري

شكرا لقرائتكم خبر الحوسني: العالمي متوهج وهو الأقرب للفوز بالدوري ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - عبر لاعب النادي الأهلي والنصر السابق عماد الحوسني، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الرائع لـ ” العالمي ” في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد ” الحوسني ” أن هو الأقرب لتحقيق اللقب، لافتًا إلى أن الدوري هذا العام يختلف عن السنوات الماضية في ظل وجود عدد هائل من المحترفين المميزيم.

وقال في تصريحات له ” الدوري السنة دي غير، فهناك عدد هائل من المحترفين المميزين، وهذا تسبب في إثارة كبيرة وتنافس بين الأندية، وأنا معجب بالنوعية الجديدة للأجانب في الدوري السعودي، ويشدني مهاجم النصر أحمد موسى وكذلك الحال مع نور الدين أمرابط “.

كما أشار إلى أن النصر متوهج مع خلال المنافسة، قائلا ” وجدت منافسة قوية بين الهلال والنصر، ويلحق بهما الأهلي، لكن النصر متوهج مع الهلال “.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الحوسني: العالمي متوهج وهو الأقرب للفوز بالدوري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا