كرة قدم

لاعب كرواتيا : مودريتش يمتلك عينين خلف رأسه

أكد اللاعب الكرواتي نيكولا فلاسيتش، لاعب سسكا موسكو الروسي، أن مواطنه لوكا مودريتش، نجم ، يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال فلاسيتش "مودريتش يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم، بسبب كل ما حققه، هناك لاعبون آخرون سجلوا أهدافا أكثر، ولكن لوكا هو عقل الفريق والمتحكم في اللعب، فهو وراموس قائدا ريال مدريد".

وتمنى نيكولا، أن يواجه اللاعب الذي يعتبره الأفضل في تاريخ كرة القدم الكرواتية، وذلك في المواجهة بين فريقه وريال مدريد، غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح اللاعب الشاب "سيكون من الرائع مواجهته، فقد تدربت معه مرة من قبل في المنتخب الوطني، وكان كأنه يمتلك عينين خلف رأسه، فقد كان يرى الجميع قبل تمرير الكرة، وكان يفكر أسرع من بقية اللاعبين".

وقال إن الميرينجي لم يفتقد النجم البرتغالي هذا الموسم، موضحا أن ماركو أسينسيو، سيظهر بشكل مميز هذا الموسم.

وأكد نيكولا "الفريق كان أفضل بوجود رونالدو، ولكنه سيصبح أفضل أيضًا بدونه، أثق في تحسن الفريق بمرور المباريات".

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لاعب كرواتيا : مودريتش يمتلك عينين خلف رأسه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا