كرة قدم

«الباطن» يستعد للقاء «أحد» بجدة

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - ‫رمضان المتعب (حفر الباطن) @almateb1
‫عاود الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة «الجوهرة»، بعد مواجهة الأهلي يوم أمس (الأحد).

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة الأهلي بصفة أساسية تدريبات استرجاعية واستشفائية، فيما خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مواجهة أمس مباراة ودية أمام فريق الوحدة انتهت المواجهة بالتعادل بنتيجة 2-2، سجل هدفي الباطن حسن شراحيلي ويوسف المزيريب.

وتقرر أن يقيم الفريق معسكرا قصيرا في جدة حتى موعد مواجهة أحد يوم (الجمعة) القادم في المدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، وتقرر أن تغادر بعثة الفريق صباح (الأربعاء) القادم إلى المدينة المنورة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن «الباطن» يستعد للقاء «أحد» بجدة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا