الارشيف / كرة قدم

فان دايك يطمئن جماهير ليفربول على إصابته

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث "فيرجيل فان دايك" مدافع نادي عن إصابته الماضية في الأضلاع بعد مشاركته المفاجئة في مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي.

وقال "فان دايك" في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "أضلاعي بخير الآن، تناولت بعض المسكنات من أجل القضاء على الألم".

وتابع: "لا يمكنك أن تخوض المباريات بدون شعورك ببعض الآلام، لأن هناك احتكاكات عديدة مع لاعبي المنافس وهو الأمر الطبيعي في الملعب للدفاع عن مرمى فريقك".

وأضاف: "مشاركتي أمام تشيلسي؟ كانت بهدف مساعدة الفريق في المباراة، وكنت متحمس للظهور بها من أجل الجماهير، وفعلت كل شيء لأكون جاهزاً، وسعيد حقاً بالمشاركة".

وواصل تصريحاته: "في مركز المدافع، يجب أن تكون لديك لياقة بدنية عالية لأنك تقفز وتتحرك، لذلك تحرك أضلاعك بشكل مستمر، في مباراة كانت هناك ضربة قوية في الأضلاع، وتكرر الأمر في مباراة ساوثهامبتون".

وأنهى تصريحاته: "كنت محظوظاً في العودة السريعة للتدريبات والمشاركة بها وهو ما جعلني ألعب أمام تشيلسي، الآن كل شيء على ما يرام".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فان دايك يطمئن جماهير ليفربول على إصابته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا