كرة قدم

أسباب سياسية تبعد نجم آرسنال عن المشاركة في الدوري الأوروبي!

القاهرة - كاريمان السيد - تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب الدولي الأرميني "هنريخ مخيتاريان" صانع ألعاب فريق الإنجليزي، في المباراة المقبلة أمام فريق كارباكا اجدام الأذربيجاني بالدوري الأوروبي.

ويحل فريق المدفعجية ضيفًا على نظيره الأذربيجاني مساء الخميس المقبل على ملعب "توفيق باكهراموف"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ووفقَا لما ذكرته شبكة "" sportsmole البريطانية، فإن "مخيتاريان" قد لا يسافر مع آرسنال إلى أذربيجان، بسبب التوترات السياسية بين أذربيجان وأرمينيا.

 وتعود القضية إلى عداء بين أذربيجان وأرمينيا مُنذ عام 1994، ولكن نزاعات اندلعت بين البلدين قبل سنوات.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة النادي اللندني لم تصدر بيانًا رسميًا حتى الآن بشأن غياب لاعب مانشستر يونايتد السابق عن المباراة.

وسبق لـ"مخيتاريان" عدم السفر إلى أذربيجان من قبل عندما كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في عام 2015، حيث رفض النادي مشاركته أمام فريق جابالا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أسباب سياسية تبعد نجم آرسنال عن المشاركة في الدوري الأوروبي! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا