كرة قدم

جاريث بيل يزف خبرا سعيدا لجماهير ريال مدريد

تلقى نادى الإسبانى خبراً سعيداً اليوم، الاثنين، يفيد بجاهزية الجناح الويلزى جاريث بيل للمشاركة فى مباريات الفريق الملكي.

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن جاريث بيل خضع لفحوصات طبية أثبتت جاهزيته للمشاركة فى مباريات ريال مدريد، مشيرة إلى أن الجناح الويلزى لا يعانى من أية إصابات تحول دون مشاركته فى مباراة الريال.

وكان جاريث بيل تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة الديربى أمام اتلتيكو مدريد التى أقيمت السبت الماضى بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، وهى الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبي.

ومن المنتظر أن يشارك جاريث بيل فى مباراة ريال مدريد ضد الافيس السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا"، بعدما تم استبعاده من قائمة مباراة سيسكا موسكو الروسى المحدد لها غداً الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جاريث بيل يزف خبرا سعيدا لجماهير ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا