كرة قدم

خاص | الأمن يبلغ الأهلي بعدد جماهير مباراة وفاق سطيف

القاهرة - كاريمان السيد - كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، عن أن الجهات الأمنية أخطرت النادي الأهلي، بقرارها الجديد بشأن عدد الجماهير في مباراة وفاق سطيف.

الأهلي يستعد لاستضافة وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب السلام مساء غدٍ الثلاثاء.

وأكد المصدر لـ"رياضة 365" أن الجهات الأمنية أخطرت القلعة الحمراء بحضور 8500 مشجع فقط للمباراة، من أعضاء النادي فقط، ولن يسمح بالدخول لغير حاملي بطاقة عضوية الأهلي.

الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض موقعة الإياب في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، من أجل اقتناص بطاقة التأهل للدور النهائي بالبطولة القارية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خاص | الأمن يبلغ الأهلي بعدد جماهير مباراة وفاق سطيف على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا