كرة قدم

لاعب سسكا موسكو: مودريتش يستحق جائزة الأفضل في العالم

القاهرة - كاريمان السيد - أشاد "نيكولا فلاسيتش" صانع ألعاب نادي سسكا موسكو الروسي بمواطنه "لوكا مودريتش" صانع ألعاب نادي بعد فوزه بجائزة الأفضل من الفيفا.

وقال "فلاسيتش" في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: "مودريتش هو اللاعب الأفضل في العالم بالوقت الحالي، ويستحق الحصول على جائزة الفيفا، تقديراً على كل الألقاب التي حققها".

وتابع: "هناك بعض اللاعبين الآخرين يستطيعون تسجيل الأهداف في المباريات، لكن مودريتش هو عقل الفريق الذي يتحكم في المباراة وتنظيم هجماته على مرمى المنافس، هو وراموس قادرين على قيادة ريال مدريد لتحقيق المزيد من النجاحات".

وأضاف: "تقابلت معه في أحد تدريبات منتخب كرواتيا، ولديه رؤية دقيقة لكل ما يحدث حوله وهو ما يجعله يجيد قراءة المباريات بسرعة أكبر من اللاعبين الآخرين".

وعن رحيل "" وتأثيره على ريال مدريد.. أكد اللاعب: "عندما يكون لديك نجم كبير، تستطيع الاعتماد عليه في المباريات المهمة لتحقيق الفوز قد يكون هذا ما احتاجه الفريق في مباراته الماضية أمام أتليتكو مدريد، لكن على اللاعبين الآخرين تحمل المسئولية، اعتقد أن الفريق سيصبح يتميز باللعب الجماعي بعد رحيله".

ويستضيف سسكا موسكو منافسه في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يوم غداً الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة السابعة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لاعب سسكا موسكو: مودريتش يستحق جائزة الأفضل في العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا