الارشيف / كرة قدم

مورينيو يوضح حقيقة تواصله مع زيدان ويشدد على صعوبة مواجهة فالنسيا

القاهرة - كاريمان السيد - كشف المدرب البرتغالي "جوزيه " المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقيقة تواصله مع الفرنسي "زين الدين زيدان"، خلال حديثه على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق الشياطين الحمر نظيره فريق الخفافيش مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي: "أندير هيريرا ويونج وجيسي لينجارد، وكذلك ماركوس روخو لن يشاركوا أمام فالنسيا غدًا".

وواصل: "هذا الأسبوع كبير، الجميع يريد اللعب في دوري الأبطال، ونحن لدينا فرصة لتقديم فرصة كبيرة، مواجهة فالنسيا صعبة، ولكن نحن هدفنا تحقيق الفوز".

وأضاف: "عندما نربح نفوز جميعًا، وعندما نهزم نخسر جميعًا، إنها مسؤولية الجميع في النادي، أتوقع أن تكون مباراة فالنسيا، سنواجه خصمًا صعبًا ويملك لاعبين جيدين للغاية".

وردًا على سؤال "هل تحدثت مع إد وودورد (الرئيس التنفيذي للنادي)؟"، أجاب: "هذه مسألة خاصة، أنا لا أسأل أحد مع من تحدثت!".

وسئل الصحفي "مورينيو" مجددًا عن مستقبله حيث قال" هل مستقبلك على المحك؟" وأجاب البرتغالي: "لا، لا أعتقد ذلك".

وبشأن التقارير التي كشفت أن "زيدان" اتصل بـ"مورينيو" ليخبره أنه لم يتلقى أي عروض من النادي قال سبيشال وان: "اسأل الرجل الذي يجلس خلفك"، في إشارة منه إلى الصحفي الذي كتب الخبر.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن زيدان أخبر مورينيو خلال اتصال هاتفي بين الثنائي أنه لن يتولى قيادة مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة (طالع المزيد من التفاصيل).


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو يوضح حقيقة تواصله مع زيدان ويشدد على صعوبة مواجهة فالنسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا