الارشيف / كرة قدم

اتحاد الكرة: اللوائح تمنع إقامة مباراة الزمالك والهلال في السوبر المصري السعودي

القاهرة - كاريمان السيد - كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، عن موقف الجبلاية من إقامة مباراة السوبر المصري السعودي لبطلي الدوري في البلدين، أمام بدلًا من الأهلي.

وكان الاتحاد السعودي قرر خوض لمباراة السوبر المصري السعودي بدلًا من الأهلي، وحدد لها يوم السادس من أكتوبر الجاري.

وقال سويلم خلال تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت": "الزمالك سيخوض مواحهة اتحاد جدة السعودي ولا يوجد مشكلة في ذلك، لأنهما بطلي الكأس في مصر والسعودية".

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل، على كأس خادم الحرمين الشرفين في القاهرة.

وأضاف: "أما عن مواجهة بطلي الدوريين السعودي والمصري، فكان مقرر لها الأهلي أمام الهلال، لكن مجلس إدارة الأحمر اعتذر عن خوض اللقاء بسبب مباراته الإفريقية ومشاركته في ".

وتابع: "بعد اعتذار الأهلي، فمن حق الفريق الثاني (الإسماعيلي) أو الثالث (المصري) في ترتيب الدوري العام الماضي، المشاركة وليس الفريق صاحب المركز الرابع (الزمالك)".

وواصل: "الإسماعيلي والمصري تقدما بطلب رسمي للمشاركة في السوبر المصري السعودي بدلًا من الأهلي".

وأكمل: "لا يجوز اعتماد مباراة الزمالك في السوبر، إلا إذا تقدما فريقي الإسماعيلي والمصري باعتذار عن خوض اللقاء".

واختتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة تصريحاته: "الاتحاد السعودي اختار الزمالك بسبب جماهيريته، ولكن لدينا لوائح لابد أن تتبع".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتحاد الكرة: اللوائح تمنع إقامة مباراة الزمالك والهلال في السوبر المصري السعودي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا