الارشيف / كرة قدم

تقرير إنجليزي يشيد بدور حجازي في صدارة وست بروميتش للشامبيونشيب

القاهرة - كاريمان السيد - أشاد تقرير إنجليزي من صحيفة "إكسبريس أند ستار" بأداء "أحمد حجازي" مدافع نادي وست بروميتش هذا الموسم ودوره في صدارة فريقه لجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وقالت الصحيفة أن لم يكن هناك أحد يتوقع هذا المستوى المميز من اللاعبين أو المدرب، وتواجدهم في المركز الأول برصيد 20 نقطة، ولكن هناك عمل جماعي، استطاع من خلاله الفريق الظهور بقوة في المباريات بعد مرور عشر جولات بالمسابقة.

وظهر الثنائي"حجازي" ورفيقه في الخط الدفاعي "كريج داوسون" بأفضل أداء ممكن أمام بريستون في الجولة الماضية خارج ملعبه، وعلى الرغم من تلقي شباك وست بروميتش هدفين، لكن الفريق كان قادراً على تسجيل ثلاثة أهداف والفوز.

وأشارت الصحيفة أن المدافع المصري نجح في منع خطورة مهاجمي المنافس على مرمى فريقه، وساعده "داوسون" في بداية الهجمات لوست بروميتش التي أوصلتهم إلى أهدافهم في المباراة، وحصل اللاعبين على ثقة زملائهم بالملعب، وبات يشعر الجميع بوجود صلابة دفاعية كبيرة قادرة على التصدي لفرص بريستون.

ويلعب مدافع الأهلي السابق مع وست بروميتش منذ الموسم الماضي، لكن هبوطهم للدرجة الأولى لم يدفع "حجازي" للرحيل، واستمر في ناديه ليحاول إعادته للدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل بقيادة المدرب "دارين مور".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير إنجليزي يشيد بدور حجازي في صدارة وست بروميتش للشامبيونشيب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا