الارشيف / كرة قدم

شكوك حول مشاركة نجم يوفنتوس أمام يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

القاهرة - كاريمان السيد - تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب الدولي الأرجنتيني "باولو ديبالا" مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في مباراة يونج بويز السويسري بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق السيدة العجوز نظيره السويسري مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوي الأبطال.

وكان "ديبالا" قد تعرض لضربة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة نابولي ويوفنتوس يوم السبت الماضي في الدوري الإيطالي، ويضع "ضمادة" على ماحله.

ووفقًا لشبكة "فوتبول إيطاليا" فإن من المحتمل إلا يشارك "ديبالا" في المباراة، بسبب عدم تعافيه بنسبة 100 بالمائة.

وأشارت الشبكة إلى غياب "ديبالا" قد يدفع المدرب "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني للبيانكونيري، بالدفع بـ"فيديريكو بيرنارديسكي" أو "خوان كوادرادو" بدلًا من الأرجنتيني.

يُذكر أن النجم البرتغالي "" نجم هجوم الفريق، سيغيب عن المباراة، بعد طرده في المباراة السابقة أمام فالنسيا الإسباني بالجولة الأولى.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شكوك حول مشاركة نجم يوفنتوس أمام يونج بويز بدوري أبطال أوروبا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا