كرة قدم

اتحاد شمال إفريقيا: مقترح بملف ثلاثي لاستضافة كأس العالم 2030

شكرا لقرائتكم خبر اتحاد شمال إفريقيا: مقترح بملف ثلاثي لاستضافة كأس العالم 2030 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أكد اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم الذي يضم كلًا من ” تونس، المغرب، الجزائر، ليبيا، ومصر” ، اليوم الإثنين، عن تبنيه لفكرة التنظيم الثلاثي لبطولة كأس العالم 2030 لكرة القدم.

وأعلن ” المكتب التنفيذي للاتحاد ” ، في بيان له عن تبنيه لفكرة إعداد ملف ثلاثي لتنظيم كأس العالم 2030، مع التأكيد على أن يقدم كل رئيس اتحاد وطني هذا المقترح للسلطات الوطنية المعنية بهذا الأمر ومراجعة المكتب التنفيذي في الأمر خلال الجلسة القادمة.

وكاأعلن اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم الذي يضم تونس والمغرب والجزائر وليبيا ومصر،عن تبنيه لفكرة التنظيم الثلاثي لبطولة كأس العالم 2030 لكرة القدم.

وأعلن المكتب التنفيذي، في بيان له عن تبنيه لفكرة إعداد ملف ثلاثي لتنظيم كأس العالم 2030، مع التأكيد على أن يقدم كل رئيس اتحاد وطني هذا المقترح للسلطات الوطنية المعنية بهذا الأمر ومراجعة المكتب التنفيذي في الأمر خلال الجلسة القادمة.

وفي الإطار ذاته خسر ” المغرب ” في خمس ترشحات سابقة لتنظيم كأس العالم، آخرها نسخة 2026 التي ربح تنظيمها الملف المشترك بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وكشف ” المغرب ” ، عن نيته بالترشح لنسخة 2030، لكن مقترحات صدرت عن الدول الأعضاء في اتحاد شمال أفريقيا من أجل تنظيم ثلاثي لكأس العالم، ولم تتحدد الدول التي ستشارك المغرب في هذا التنظيم.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتحاد شمال إفريقيا: مقترح بملف ثلاثي لاستضافة كأس العالم 2030 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا