كرة قدم

مدرب هوفنهايم يرفع راية التحدى قبل مواجهة المان سيتى بأبطال أوروبا

رفع جوليان ناجلسمان المدير الفنى لفريق هوفنهايم الالمانى راية التحدى فى وجه كتيبة مانشستر سيتى الانلجيزى قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى بطولة اوروبا للأندية الأبطال.

وأكد جوليان ناجلسمان فى المؤتمر الصحفى للمباراة المقرر اقامتها بألمانيا غدًا أن فريقه يعتمد على روح قتالية ومجموعة من المهارات التى نمتلكها لمواجهة قوة مانشستر سيتى.

أضاف ناجلسمان أن الاستعدادات الحالية للمباراة هى نفسها الخاصة بأى مباراة نافيًا أن تكون هناك رهبة لمواجهة فريق بحجم المان سيتى وقال: "نلعب بشجاعة فى مباراتنا القادما لكننا نركز الآن على الاعداد الجيد لتلك المباراة فى التدريبات التى نخوضها".

ويلتقى هوفنهايم نظيره مانشستر سيتى ضمن مباريات المجموعة السادسة لأبطال أوروبا والتى ستنطلق فى تمام الساعة السابعة مساء غدًا على أرضية ملعب استاد راين نيكار أرينا.

ويعد جوليان ناجلسمان أصغر مدرب فى أبطال أوروبا والدورى الألماني والدوريات الأوروبية الخمس الكبرى البيج فايق خاصة وأنه أكمل منذ أشهر قليلة عامه التاسع والعشرين.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب هوفنهايم يرفع راية التحدى قبل مواجهة المان سيتى بأبطال أوروبا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا