الارشيف / كرة قدم

سويلم يعلق عبر رياضة 365 على قرار الأمن منع جماهير الأهلي من حضور مباراة وفاق سطيف

القاهرة - كاريمان السيد - علق ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على قرار الجهات الأمنية بخصوص الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأمن قد أبلغ الأهلي أن الحضور الجماهيري في المباراة سيتقصر على أعضاء الجمعية العمومية للنادي فقط، بموجب كارنيه العضوية وتذكرة المباراة، تفاديًا لحدوث أي أزمة.

وقال سويلم خلال تصريح خاص لـ"رياضة 365": "كان هناك توجه من الجهات الأمنية، بنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف خارج القاهرة".

وأضاف: "نحن نريد أن ندعم الأهلي من خلال بقائه في القاهرة، وهذا ما تم، الأمن يُريد أن يعرف من وراء هذا السباب الذي حدث في المدرجات، لأن هذا نتج عنه عقوبات على النادي".

وأكمل: "لذلك يريد الأمن أن يعرف من يريد أن يُسبب هذه المشاكل للأهلي وذلك من خلال حضور أعضاء العمومية".

اختتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "الجماهير في المباراة الماضية كانت مثالية في مسألة الدخول والخروج، ولكن ما حدث من سباب في المدرجات قدم صورة سلبية عن جماهير مصر".

وكان الاتحاد الإفريقي قد وقع غرامة مالية على الأهلي قدرها 20 ألف دولار، بالإضافة إلى خوض مباراتين بدون حضور الجماهير مع إيقاف التنفيذ، على خلفية هجوم جماهير الأحمر على تركي آل الشيخ رئيس هئية الرياضة السعودية، خلال مواجهة حوريا كوناكري الغيني.

يذكر أن الأهلي يواجه وفاق سطيف، في تمام التاسعة من مساء غد الثلاثاء، في إطار ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب السلام.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سويلم يعلق عبر رياضة 365 على قرار الأمن منع جماهير الأهلي من حضور مباراة وفاق سطيف على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا