الارشيف / كرة قدم

ماتيتش: لم نلعب بشكل جيد ضد وست هام.. وسنقاتل أمام فالنسيا

القاهرة - كاريمان السيد - أكد اللاعب الدولي الصربي "نيمانيا ماتيتش" لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه سيقدم كل ما لديه في مواجهة فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق الشياطين الحمر نظيره فريق الخفافيش مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال ماتيتش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "يجب علينا أن نقدم كل ما لدينا في الملعب، القادة لا يخافوا عندما يكونوا في الملعب، لذلك سنرى غدًا من هم القادة!".

وأضاف: "الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث في المباراة الماضية، لقد تحدثنا فيما بيننا، ونحن نعرف أن الوضع ليس جيدًا، ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل، الجميع سيقدم كل ما لديه من أجل الفريق".

وواصل: "غدًا فرصة رائعة لفعل ذلك ضد فريق كبير، أتوقع أن الجميع سيعطي كل ما لديه ضد فالنسيا، وأننا سنكون أكثر تركيزًا، لم نلعب بشكل جيد يوم السبت، لقد قدمنا مباراة سيئة للغاية، ونحن نتحمل مسؤولية ذلك".

وأنهى: "لا أعتقد أن هناك لاعب يذهب إلى الملعب ولا يقدم أفضل ما لديه، ولكن بعض الأحيان من الممكن ألا يكون لاعب في يومه، بالسنبة لي كانت أسوأ مباراة لي مُنذ أن جئت إلى هنا، وأنا أعرف أنني يمكنني أن أقدم أفضل من ذلك".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماتيتش: لم نلعب بشكل جيد ضد وست هام.. وسنقاتل أمام فالنسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا