كرة قدم

الأهلي بـالزي التقليدي أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة - كاريمان السيد - عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها غدًا على استاد السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الإثنين.

حضر الاجتماع الليبي علي الجيلاني، المنسق العام للمباراة، ومجدي شمس الدين مراقب المباراة وطاقم التحكيم الإثيوبي، ومندوبي الأمن.

ومثّل الأهلي في الاجتماع الفني كل من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق، واللواء علاء صلاح الدين، مدير الأمن.

بينما حضر من وفاق سطيف رشيد جارودي المدير الاداري وفارس فلاحي وعبدالعزيز خرفية المكلف بالإعلام.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على ارتداء الأهلي الزي الرسمي "القميص الأحمر والشورت الأبيض"، فيما يرتدي الحارس القميص والشورت اللبني.

ومن المقرر أن يرتدي وفاق سطيف القميص الأبيض في الأسود والشورت الأسود، ويرتدي الحارس القميص والشورت الأزرق.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب إطاحته بحوريا كوناكري الغيني في ربع النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي بـالزي التقليدي أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا