كرة قدم

صور.. التفاصيل الكاملة للمؤتمر الصحفى لمدرب الريال قبل مواجهة سيسكا موسكو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أكد المدرب الإسبانى جولين لوبتيجى المدير الفنى لفريق صعوبة المواجهة التى ستجمعه وسيسكا موسكو الروسى فى الجولة الثانية من بطولة أوروبا للأندية الأبطال.

وقال لوبتيجى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة : "المباراة ستكون صعبة مثل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا، سنواجه صعوبات بالطبع ونملك الأدوات لمواجهتها".

مدرب الريال (2)
مدرب الريال 

أضاف لوبتيجي: "املك مشاعر جيدة بعد المباراة الأخيرة ضد ، كنا متفوقين وأظهرنا أن لدينا الاجابة المناسبة على خلق فرص للتسجيل بالرغم من أننا لم نسجل اهدافا".

 تابع مدرب الريال: " أنا حالياً أركز على المباراة الهامة التي لدينا في ريال مدريد، رافضًا الحديث عن الفترة التى تولاها بتدريب الريال وعما اذا كان نادما لعدم قيادة منتخب بلاده فى كأس العالم"، مشيرًا الى أن الأجواء ستكون مذهلة وعلينا أن نكون مستعدين لمباراة صعبة للغاية .

مدرب الريال (3)
مدرب الريال 

وعن مدافع الصلب سيرخيو راموس قال لوبتيجى: "لم يأتي معنا لانه لعب الكثير من المُباريات وهو بحاجة للراحة، كما أن فينسيوس أمامه مستقبل كبير جداً، نحن نثق به وسوف يساعدنا كثيراً  كما نثق كثيراً بألفارو أودريوزولا.

وأكد مدرب الملكى: "غداً نملك فرصة جديدة للتطور والتحسن ولعب مباراة ممتازة، نحن متحمسون جداً للعب مباراة دوري أبطال أوروبا ، سماع موسيقى البطولة يُعطيك حافز كبير.

وعن الفريق المنافس قال المدرب الإسبانى ان سيسكا موسكو استعاد أفضل لاعبيه ، وسنرى ما الذي سيحدث غداً.

مدرب الريال (4)
مدرب الريال 
مدرب الريال (1)
مدرب الريال 

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صور.. التفاصيل الكاملة للمؤتمر الصحفى لمدرب الريال قبل مواجهة سيسكا موسكو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا