كرة قدم

راموس يغيب عن مواجهة ريال مدريد أمام سسكا موسكو

جدة - بواسطة سيرخيو راموس

توجه إلى العاصمة الروسية موسكو، استعدادا لخوض الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام سسكا موسكو، بفريق يغيب عنه كل من سيرخيو راموس وجاريث بيل ومارسيلو وإيسكو.

ريال مدريد يحقق أسوأ بداية تهديفية في الليجا منذ 11 عاما

وقرر جولين لوبيتجي، المدير الفني، منح راحة لراموس قائد الفريق، بعد إصابته في حاجبه الأيسر خلال مواجهة ، السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتعرض فيها أيضا الجناح الويلزي جاريث لإصابة في عضلة الفخذ الأيمن.

ويضاف إلى قائمة المصابين أيضا لاعب الوسط إيسكو ألاركون، الذي أجرى عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية، بينما يعاني مارسيلو من تمزق عضلي.

وتضم قائمة الفريق كلا من كيلور نافاس وكورتوا وكيكو كاسيا في حراسة المرمى، وداني كارباخال وأودريزولا وباييخو وفاران وناتشو وريجيلون في الدفاع، وفي خط الوسط كلا من كاسيميرو وفيدريكو فالفيردي وماركوس يورنتي وكروس ومودريتش وسيبايوس، وفي الهجوم ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز وكريم بنزيمة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راموس يغيب عن مواجهة ريال مدريد أمام سسكا موسكو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا