كرة قدم

الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة وفاق سطيف

جدة - بواسطة لاعبو الأهلي

تلقى فريق الأهلي المصري، صدمة قوية قبل مواجهة وفاق سطيف، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن ثلاثي الفريق المتمثل في الحارس محمد الشناوي ومؤمن زكريا وهشام محمد، تعرضوا لإصابات مختلفة، في مران الفريق، قبل مواجهة الفريق الجزائري في دوري الأبطال.

وأوضح النادي في بيانه أن الشناوي تعرض لإصابة في إصبع يده، وتلقى العلاج سريعا، قبل أن يتحامل على نفسه ويعود لاستكمال المران، واشتكى مؤمن زكريا من آلام شديدة في الركبة غادر على إثرها المران، بينما تعرض هشام محمد لإصابة في كاحله وسيخضع للفحص الطبي لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها.

وكان الأهلي تأهل للدور نصف النهائي بالفوز على حورويا الغيني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي، بنتيجة (4-0)، بينما تخطى وفاق سطيف عقبة الوداد المغربي، بالفوز عليه بنتيجة (1-0).

وسيفتقد الأهلي جهود الرباعي مروان محسن وسعد سمير وعمرو السولية وميدو جابر في مباراة وفاق  سطيف بسبب الإصابة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة وفاق سطيف على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا