الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يلتقي رمضان صبحي بفندق مانشستر ويتجاهل مورينيو!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - كاريمان السيد - تواجد اللاعب الدولي المصري "" المحترف في صفوف فريق الإنجليزي، في فندق "لوري" مقر إقامة فريق مانشستر يونايتد بمدنية "مانشستر" قبل مباراة فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن "صلاح" تواجد في الفندق من أجل زيارة مواطنه "رمضان صبحي" جناح المنتخب والمحترف في صفوف هدرسفيلد تاون.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن "صلاح" قد تواجد في الفندق، من أجل إعادة لم شمله مع المدرب البرتغالي "جوزيه " المدير الفني السابق لناديه.

وأشارت الصحيفة إلى أن "صلاح" لم يتلقى بـ"مورينيو" كما ردد البعض ولكن من أجل رؤية "رمضان" وبعض زملائه السابقين.

وسبق لـ"صلاح" العمل مع "مورينيو" في صفوف عندما كان الثاني على رأس الإدارة الفنية لللبوز في عام 2015، قبل أن يرحل لنادي فيورنتينا الإيطالي معارًا، بعدما فشل في الحصول على فرصة حقيقة تحت قيادة سبيشال وان حيث كان يجلس دائمًا على مقاعد البدلاء.

يُذكر أن مانشستر يونايتد سوف يواجه غدًا الثلاثاء نظيره فريق فالنسيا الإسباني على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

محمد صلاح ورمضان صبحي

محمد صلاح ورمضان صبحي


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يلتقي رمضان صبحي بفندق مانشستر ويتجاهل مورينيو! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا