الارشيف / كرة قدم

مران الزمالك | جروس يطالب اللاعبين بلقب السوبر.. وجلسة خاصة مع محمد إبراهيم

القاهرة - كاريمان السيد - خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مرانه مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة السعودي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الهلال السعودي السبت المقبل بالرياض، في كأس السوبر المصري السعودي.

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمد إبراهيم لاعب خط الوسط للفريق الأبيض، على هامش مران اليوم، لتكليفه ببعض المهام التي سينفذها في المباراة القادمة.

كما حرص جروس على عقد جلسة مع اللاعبين خلال المران، للحديث عن أهمية لقاء الهلال السعودي ومطالبتهم ببذل أقصى مجهود لديهم من أجل الفوز ببطولة السوبر.

وفي نفس السياق، قام شيخ بوزيان مدرب أحمال الفريق بعمل قياسات بدنية خاصة للاعبين، لقياس معدل الجهد المبذول، لتحديد مدى حاجتهم لبرامج خاصة لرفع لياقتهم.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مران الزمالك | جروس يطالب اللاعبين بلقب السوبر.. وجلسة خاصة مع محمد إبراهيم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا