الارشيف / كرة قدم

كوفاتش يحسم موقف روبن من اللعب أمام أياكس بدوري الأبطال

القاهرة - كاريمان السيد - أكد المدرب الألماني "نيكو كوفاتش" المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أن الهولندي "آريين روبن" جناح فريقه سيشارك في مباراة أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي البافاري نظيره الهولندي على ملعب "أليانز آرينا" مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "روبن يعرف كرة القدم الهولندية جيدًا، ومن المحتمل أن يلعب غدًا، روبن حماسي للغاية، لقد خاض 96 مباراة مع منتخب بلاده، وهو يريد أن يثبت أنه لا يزال لاعبًا جيدًا".

وأضاف: "نحن يجب علينا أن نكون حاسمين أكثر أمام المرمى، نحن نصنع الكثير من الفرص، ولكن يجب علينا أن نتعامل مع بشكل جيد أمام الخصوم".

وواصل: "أنا متحمس للغاية لمباراة الغد، أياكس فريق موهوب، ولديهم لاعبين جيدين للغاية، ونحن سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز عليهم".

وأنهى: "نحن منزعجين من هزيمتنا الماضية في الدوري، ولكن الفريق أظهر رد فعل جيد في التدريبات، ونحن يجب علينا أن نقوم ببعض الأشياء بشكل أفضل، مباراة الغد لن تكون سهلة، والتفاصيل ستكون حاسمة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كوفاتش يحسم موقف روبن من اللعب أمام أياكس بدوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا