الارشيف / كرة قدم

المحكمة الفيدرالية ترفض تظلم نجم بيرو

رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية، اليوم الإثنين، الاستئناف المقدم من نجم وقائد منتخب بيرو، باولو جيريرو، ضد عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، بسبب سقوطه في اختبار للمنشطات.

وأكد أحد المتحدثين باسم المحكمة السويسرية، أن الاستئناف الذي قدمه اللاعب البيروفي (34 عاما) تم رفضه، وعلى ضوء هذا، سيتأجل الظهور الأول لجيريرو مع ناديه الجديد بورتو أليجري البرازيلي، الذي انضم لصفوفه في أغسطس الماضي.

وكان جيريرو قد عوقب بالإيقاف لمدة 14 شهرا من قبل محكمة التحكيم الرياضي، بعد أن سقط في اختبار للكشف عن المنشطات عقب المباراة التي تعادلت فيها بيرو مع الأرجنتين، في أكتوبر 2017، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

وأصدر القضاء السويسري في 31 مايو الماضي قرارا بتأجيل تطبيق العقوبة، مما سمح للنجم المخضرم بخوض منافسات المونديال الماضي مع منتخب بيرو.

ولكن نفس المحكمة اتخذت قرارا برفع هذا الاستثناء في أغسطس الماضي، الأمر الذي أعاق جيريرو عن خوض أولى مبارياته مع فريقه البرازيلي الجديد حتى الآن.

واستأنف اللاعب البيروفي ضد القرار ولكنه تلقى اليوم قرارا قضائيا أخر بالرفض

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن المحكمة الفيدرالية ترفض تظلم نجم بيرو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا